ذا مونتكالم
لندنماربل آرتش

ذا مونتكالم آت
ذا بريويري لندن سيتي

ذا ماربل آرتش باي
مونتكالم لندن

لندن سيتي سويتس
باي مونتكالم

إم باي مونتكالم
لندن شورديتش تيك سيتي

Montcalm Royal London House - City of London
A modern classic with timeless appeal

صالة الرقص الفاخرة في
ذا مونتكالم ماربل آرتش

سبا في
ذا مونتكالمماربل آرتش

درجة الحرارة المحلية
11.7°C
التاريخ المحلي
20 سبتمبر 2017
التوقيت المحلي
06:52
المكان
لندن

احجز مع مونتكالم

تاريخ الوصول والمغادرة

غرف(ة)

رمز الترويج

سياسة كوكي

سلسلة مونتكالم للفنادق الفاخرة لندن تحترم خصوصيتك. أي معلومات تم جمعها على الموقع، باستثناء المحتوى المقدم لنشرات البريد الإلكتروني سيتم الاحتفاظ بها بسرية تامة ولن يتم بيعها، أو إعادة استخدامها، واستئجارها، أو اقتراضها، أو الكشف عنها إلا في الطرق التي قد وافقت عليها. يحتفظ فندق ذا مونتكالم لندن بالحق في إرسال المعلومات، من وقت لآخر، من الشركات التي يعتقدها ذا مونتكالم لندن ذات اهتمام أو استخدامها لعملائها المسجلين. من وقت لآخر، فإننا قد نجمع المعلومات العامة التي قدمت لنا لاستخلاص استنتاجات حول زبائن فندق ذا مونتكالم لندن فندق، مثل الفئة العمرية، والموقع أو المهنة. يحتفظ فندق ذا مونتكالم لندن بالحق في نشر وتبادل هذه المعلومات ولكن يتعهد بأنه لن يربط أبدا البيانات الفردية بالبيانات العامة، وسيضمن بأن هذه المعلومات عن فرد لا يمكن تحقيقها من المعلومات العامة. فندق ذا مونتكالم يحلل باستمرار سجلات موقعه لتحسين قيمة المواد المتاحة على الموقع. سجلات الموقع لا تسمح للأفراد بالكشف عن هويتهم، ولايقوم ذا مونتكالم لندن بأي محاولة للاتصال بالأفراد الذين يصفحون هذا الموقع. يستخدم فندق ذا مونتكالم لندن الكوكيز للحفاظ على تسجيلك في الموقع. هذه الكوكيز ليست ضارة بأي شكل من الأشكال لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحافظ فندق ذا مونتكالم لندن على قائمة البريد الإلكتروني. يجب على الأفراد أن يطالبوا إيجابيا بالامتناع عن الانضمام إلى القوائم البريدية من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا لا نفصح عن عناوين البريد الإلكتروني من مشتركي قائمتنا إلى أي شخص، بما في ذلك مشتركو القائمة الأخرى، باستثناء فندق ذا مونتكالم لندن. يمكنك طلب حذف تفاصيل العملاء لفندق ذا مونتكالم لندن في أي وقت عن طريق إبلاغنا على info@montcalm.co.uk. وبعد ذلك يتم إزالة التفاصيل الخاصة بك من قاعدة بياناتنا. يمكنك أيضا تغيير هذه التفاصيل في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول على الموقع واختيار "الدخول" على قائمة التنقل. سوف تكون قادرا على إلغاء الاشتراك من هذا القسم أيضا.

فندق ذا مونتكالم لندن قد يعدل هذه السياسة من وقت لآخر. إذا تم إجراء أي تغييرات جوهرية في الطريقة التي نستخدم بها المعلومات الشخصية الخاصة بك فسوف نقوم بإعلامك عن طريق نشر إعلان في مكان بارز على الموقع أو عن طريق البريد الإلكتروني، كما نراه مناسبا. إذا كان لديك أية أسئلة لم يتم الرد عليها، فيرجى الاتصال بنا على info@montcalm.co.uk.

من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام الكوكيز. لمعرفة المزيد من المعلومات عن سياسة الخصوصية والكوكيز، اضغط هنا. تقبل ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

The Montcalm
London Marble Arch

The Montcalm at
The Brewery London City

The Marble Arch by
Montcalm London

London City Suites
by Montcalm

M by Montcalm
London Shoreditch Tech City

Montcalm Royal London House - City of London
A modern classic with timeless appeal

Grand Ballroom at
The Montcalm Marble Arch

Spa at
The Montcalm Marble Arch

Local Temperature
15.9°C
Local Date
26 July 2017
Local Time
05:36
Location
London

MAKE A RESERVATION

TRAVEL DATES

ROOM(s)

PROMOTION CODE

Cookie Policy

The Montcalm London Hotel respects your privacy. Any information collected on the Website, excluding content submitted for the email bulletins, will be kept strictly confidential and will not be sold, reused, rented, loaned, or otherwise disclosed in ways that you have not consented to. The Montcalm London Hotel reserves the right to send you information, from time to time, from companies which The Montcalm London Hotel believes will be of interest or use to its registered customers. From time to time we may compile general information you have provided us to draw conclusions about The Montcalm London Hotel customers, eg age range, location or profession. The Montcalm London Hotel reserves the right to publish and share such information, but undertakes that it will never link individual data with general data, and will ensure that information about an individual will not be attainable from the general information. The Montcalm London Hotel constantly analyses its website logs to improve the value of the materials available on the Website. The Website logs do not allow individuals to be identified, and The Montcalm London Hotel makes no attempt to link them with the individuals that actually browse the site. The Montcalm London Hotel uses cookies to keep you logged into the site. These cookies are not harmful in any way to your computer.

The Montcalm London Hotel maintains an email list. Individuals must affirmatively ask to refrain from joining the mailing lists by signing up via the Website. In addition, we do not divulge the email addresses of our list subscribers to anyone, including other list subscribers, with the exception of The Montcalm London Hotel. You may request deletion of your The Montcalm London Hotel customer details at any time by notifying us at info@montcalm.co.uk. Your details will then be removed from our database. You may also change these details at any time by logging in on the website and selecting "login" on the navigation menu. You will be able to unsubscribe from this section also.

The Montcalm London Hotelmay amend this policy from time to time. If any substantial changes are made to in the waywe use your personal information we will notify you by posting a prominent announcement on the website or by email, as we see fit. If you have any unanswered questions, please contact us at info@montcalm.co.uk.

By continuing to browse the site, you agree to the use of cookies. To find out more about our privacy and cookie policy, Click here. Accept Cookies